مكونات كبسولات إروستيم Erostim

0

 المكونات والصيغ موضحة بالتفصيل

جميع المكونات المميزة في تركيبة إروستيم Erostim الفعالة لأداء الذكور اليومي وتعزيز القدرة على التحمل هي مستخلصات طبيعية. المكونات مشتقة من الأعشاب والنباتات التي لها تأثير عميق في تعزيز الرغبة الجنسية على الجسم. توفر التركيبة أيضًا الطاقة وتزيد من مستويات المناعة الدفاعية. للحفاظ على الجودة الفائقة للكبسولات للرجال الحقيقيين ، يجب على العملاء اتباع تعليمات  إروستيم Erostim  للاستخدام. ويذكرون أنه يجب تخزين الحاوية في مكان بارد وجاف ، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة ، بمتوسط ​​درجة حرارة لا يتجاوز 25 درجة مئوية.

إروستيم Erostim عبارة عن كبسولات طبيعية لزيادة الرغبة الجنسية تحصل على تقييمات إيجابية في مراجعات العملاء. منتديات على الإنترنت حيث يشارك المستخدمون أفكارهم ورغباتهم العميقة مع الكثير من الآراء الإيجابية إروستيم Erostim . أفاد كل من الرجال والنساء أن مستوى المتعة المتبادلة أثناء ممارسة الجنس قد ارتفع. يقول النوع اللطيف حتى أن مستويات القدرة على التحمل لدى شركائهم قد تحسنت. الشركة المصنعة  سعيدة لسماع ذلك.

 أن كبسولات الأداء والتحمل الذكورية مقبولة جيدًا في تقييمات عملاء إروستيم Erostim. يزعمون أن سعر الحبة جيد في المغرب في تعليقاتهم ومراجعاتهم على المنتديات. أكثر ما يعجب العملاء حول كيفية عمل الكبسولات في مراجعات إروستيم Erostim الخاصة بهم هو المكونات الطبيعية والصيغة الأصلية. الشهادات والآراء في منتديات المتعة المتبادلة على الإنترنت بالكاد تتضمن أي شكاوى. لا شيء يدور حول بداية الآثار الجانبية السلبية أو الحساسية أو موانع الاستعمال. يقول الناس أن الاستخدام اليومي لكبسولات  إروستيم Erostim  ممتع. يجلب الفرح للرجال والنساء!

إروستيم Erostim هو تركيبة عضوية من المستخلصات العشبية النقية والنباتات العلاجية التي تم التعرف عليها على أنها صحية ومفيدة ، خاصة للرجال على مر السنين. في صيغة المنتج ، لا يتم استخدام أي مواد كيميائية أو عوامل معدلة وراثيًا. في بحث إروستيم Erostim الخاص بنا ، فحصنا ملصقات المنتجات وأجرينا عدة مقابلات مع الموزع المحلي في المغرب.

هذه هي الطريقة التي اكتشفنا بها الأمر ويمكننا الآن أن نؤكد لك أن الكبسولات لا تحتوي على أي خطر أو احتمال لتسمم الكبد والدم والمعدة. تفاعلات الحساسية مستحيلة لأن التركيبة خالية من المكونات المشكوك فيها أو الاصطناعية. هذا ما نجده في محتوى إروستيم Erostim:

مكونات كبسولات إروستيم Erostim لتحفيز الرغبة الجنسية الذكرية النشطة:

تخفيض 50 في المئة عند الشراء EROSTIM ORIGILAN الان

  • 59
  • 59
  • 23
798,00 MAD
399,00 MAD

ادخل اسمك ورقم هاتف هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

مستخلص جذور الجينسنغ الأحمر: ينشط الدورة الدموية في منطقة الحوض الصغيرة ، ويحسن قدرتها على الأداء والتحمل لفترة أطول في السرير.

مستخلص جذر الزنجبيل: هذا المكون هو عامل معروف لتعزيز الرغبة الجنسية يعمل على تعزيز المتعة المتبادلة في السرير.

مركزات الكافيين اللامائية: المستخلص أكثر أمانًا من الكافيين العادي ، مما يعزز القدرة على التحمل بشكل أفضل. يعطي المزيد من الطاقة الحميمة والقدرة على التحمل والحيوية.

مستخلص غني بالسيلينيوم: يعتني بالجهاز التناسلي الذكري وهو مسؤول عن بناء الأنسجة العضلية الخالية من الدهون.

خلاصة العكبر: منتج النحل يحسن المناعة والقدرة على التحمل.

مالتوديكسترين: مقوي قوي للشهوة الجنسية.

مستخلص الجنسنج الأحمر الكوري هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي تحافظ على جسم الذكر خاليًا من البكتيريا والميكروبات التي يمكن أن تسبب المزيد من التعب أو عدم الرغبة أثناء ممارسة الجنس. يدعم هذا المستخلص الدورة الدموية وله تأثير كبير على الوظائف المناسبة للجهاز التناسلي. يزيد من كمية السائل المنوي ويحفز العضلات مما يجعلك تبدو وتتصرف أكثر ذكورية.

الكافيين اللامائي ، وهو نوع من الكافيين المجفف ، يعالج ضعف الانتصاب ويحسن المزاج ، ويزيد من الرغبة في الجماع ، ويجعل القضيب أصعب أثناء ممارسة الجنس.

وفقًا للعلماء ، فهو أحد أكثر العوامل المفيدة للرجال الذين يعانون من أشكال مبكرة من سرطان البروستاتا أو عمليات التهابية في المسالك البولية. يحسن الكافيين المجفف أيضًا عملية التمثيل الغذائي ويعزز جهاز المناعة.

مالتوديكسترين هو عامل محفز للغاية له تأثير سريع على ضعف الانتصاب. يوصي به علماء الجنس في حالة انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجال ، فضلًا عن انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون.

هذا المكون في تركيبة المنتج هو المسؤول عن بقائه صعبًا لفترة أطول أثناء ممارسة الجنس. يدعي بعض خبراء التغذية في النظام الغذائي العضوي والنباتي أن مالتوديكسترين هو محلول طبيعي لتكبير القضيب.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق