طريقة استخدام كبسولات إروستيم Erostim لزيادة الشهوة الجنسية

0

 تعليمات حول كيفية استخدام إروستيم Erostim وإمكانية حدوث آثار جانبية ومعلومات عن موانع الاستعمال

يمكن أن تساعدك كبسولات إروستيم Erostim على ممارسة الجنس ، والشعور بمزيد من المتعة أثناء ممارسة الجنس والعمل بجد في السرير بحيث تريد النساء المزيد من الجنس منك طالما أنك تتبع التعليمات اليدوية بدقة. هذا المنتج ليس دواء يجب شراؤه من صيدلية في المغرب. لتزويدك براحة البال بنسبة 100٪ حول كيفية استخدامها ، يقوم الموزع الرسمي بتضمين نشرة مفصلة.

 نقرأ في هذا الدليل أن إروستيم Erostim ليس له آثار جانبية أو موانع. في المغرب ، يضمن المتخصصون في علم الجنس والممارسون العامون أن الكبسولات ليست آمنة فقط للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا ، بل إنها مفيدة أيضًا بسبب تركيبتها النشطة بيولوجيًا لدعم نظام المناعة السليم والصحة. فيما يلي الإرشادات الخاصة بكيفية استخدام المنتج

الجرعة الواحدة هي كبسولة واحدة. تأخذ جرعة واحدة في اليوم إلزاميًا.

تخفيض 50 في المئة عند الشراء EROSTIM ORIGILAN الان

  • 59
  • 59
  • 23
798,00 MAD
399,00 MAD

ادخل اسمك ورقم هاتف هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

من الأفضل تناول الكبسولة مع الماء أو العصير أو الحليب بدلاً من الكحول. تتعارض المستخلصات العشبية بشكل عام مع الكحول ، لذلك قد لا تعمل الكبسولة بشكل صحيح إذا تناولتها مع مشروب كحولي.

يمكنك تناول إروستيم Erostim أخرى خلال اليوم لتحسين الانتصاب قبل ممارسة الجنس مباشرة. إروستيم Erostim تعمل بسرعة كبيرة. يستغرق الأمر بضع دقائق لرؤية قضيبك أكبر وأكبر دون أي تحفيز خاص إضافي.

لتشعر بأقصى إمكانات هذا المنتج ، استخدمه لمدة شهر واحد على الأقل.

لا يوجد أي موانع على الإطلاق للاستمرار في استخدام إروستيم Erostim ، حتى بعد فترة الشهر.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق