أضراركبسولات إروستيم Erostim

0


إروستيم Erostim عبارة عن حزمة من الكبسولات المصممة لتحفيز الانتصاب مما يجعله أطول ، بينما متعة الجنس - أفضل من ذي قبل. يعمل هذا المنتج كنظام إصلاح لجهاز المناعة الذكوري بأكمله من أجل دعم ليس فقط الوظائف الإنجابية والأداء الجنسي المرضي ، ولكن أيضًا لتوفير مركب طبيعي من العناصر النشطة بيولوجيًا المفيدة التي تحافظ على الحالة الصحية المناسبة للرجال.

تم إنتاجه نتيجة لاختبارات معملية طويلة الأمد وتجارب إكلينيكية ، يوصى الآن بإيروستيم للرجال الذين يرغبون في زيادة المتعة أثناء الإحساس ، ولكن في الوقت نفسه لأداء أفضل في السرير حتى تشعر السيدات بالسعادة أيضًا. بتركيبة عضوية 100٪ ، يحفز هذا المكمل الغذائي أيضًا إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية بجودة أعلى.

في العديد من التجارب السريرية المستقلة التي أجريت هنا في المغرب ، ثبت أن إروستيم Erostim يزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون في أجسام الرجال ، ويحفز الرغبة في ممارسة الجنس بغض النظر عن العمر (بعض المشاركين في الدراسة في الخمسينيات من العمر)، وكذلك يحسن الدورة الدموية مما يؤدي إلى عمل القضيب بشكل جيد أثناء ممارسة الجنس.

إنَ تعدّد مكونات منتج إروستيم Erostim للرجال سيف ذو حدَين فهو يقدِم فوائد كثيرة ولكن على الجانب الآخر قد يتسبّب بحدوث أضرار وتأثيرات جانبيَة عديدة خصوصاً عند الإفراط في تناوله، نذكر منها :

الإقياء.
الإسهال.
طفح جلدي.
زيادة الوزن.
صعوبة النوم.
صداع أو دوخة.
رائحة فم كريهة.
ألم أو انتفاخ بطن.
ارتفاع ضغط الدم.
ارتعاش العضلات.
زيادة خطر النزف.
تفاقم بعض أمراض القلب.
حرقة مِعديَة أو انزعاج معدي.
تسرّع القلب أو عدم انتظام ضربات القلب.

وإنَ الإفراط في الجرعة قد يتسبب بحدوث مشاكل في الكبد، الكلى، أو القلب حتى للموت.

تخفيض 50 في المئة عند الشراء EROSTIM ORIGILAN الان

  • 59
  • 59
  • 23
798,00 MAD
399,00 MAD

ادخل اسمك ورقم هاتف هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق