إروستيم Erostim حبوب تأخير القذف والانتصاب في المغرب

0

إروستيم Erostim هو حل طبيعي لتحسين أداء الذكور والقدرة على التحمل.تحظى الشركة بشعبية كبيرة في المغرب ، حيث قامت بتسليم العديد من المنتجات الناجحة إلى السوق هناك. يأتي إروستيم على شكل كبسولات طبية.

  يتم استخدامه لمساعدة الرجال على تعزيز الرغبة الجنسية لديهم وتحقيق إنجازات رومانسية أفضل. إذا حكمنا من خلال وفرة المراجعات والآراء الإيجابية حول إروستيم Erostim في منتديات الإنترنت ، فإن معظم الناس يحبون طريقة عملها.

من المؤشرات الإيجابية على قدرتها على جلب المتعة المتبادلة إلى الفراش هي حقيقة أن النساء يشاركن في رضاهن عن الشهادات أيضًا. يعتقدون أن شركائهم أصبحوا عشاقًا أفضل ، بسبب استخدامهم اليومي.

إروستيم عبارة عن عبوة من الكبسولات مصممة لتحفيز الانتصاب مما يجعله أطول ، بينما متعة الجنس - أفضل من ذي قبل. يعمل هذا المنتج كنظام إصلاح للجهاز المناعي الذكري بأكمله ليس فقط لدعم الوظائف الإنجابية والأداء الجنسي المرضي ، ولكن أيضًا لتوفير مركب طبيعي من العناصر النشطة بيولوجيًا المفيدة التي تحافظ على صحة الرجل المناسب للرجال.

تم إنتاجه نتيجة لاختبارات معملية طويلة الأمد وتجارب إكلينيكية ، يوصى حاليًا باستخدام إروستيم Erostim للرجال الذين يرغبون في زيادة المتعة أثناء الحواس ، ولكن أثناء انتظارهم لأداء أفضل في السرير حتى تشعر السيدات بالسعادة أيضًا. بتركيبة عضوية 100٪ ، يحفز هذا المكمل الغذائي أيضًا إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية بجودة أفضل.

في العديد من التجارب السريرية المستقلة التي أجريت هنا في المغرب ، هناك دليل على أن إروستيم Erostim يزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون في جسم الرجال ، ويحفز الرغبة في ممارسة الجنس بغض النظر عن العمر (بعض المشاركين في الدراسة في الخمسينيات) ، وكذلك حيث يحسن الدورة الدموية مما يؤدي إلى عمل جيد للقضيب أثناء ممارسة الجنس.


تخفيض 50 في المئة عند الشراء EROSTIM ORIGILAN الان

  • 59
  • 59
  • 23
798,00 MAD
399,00 MAD

ادخل اسمك ورقم هاتف هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي للسماح بنشاط جنسي مُرضٍ. هذا التعبير يحل محل مصطلح العجز الجنسي. يأتي في إطار الاختلالات الجنسية (اضطرابات الرغبة ، المتعة ، النشوة الجنسية أو القذف).

انتشاره يزداد مع تقدم العمر. يتميز ضعف الانتصاب العرضي بضعف الانتصاب المتكرر.

هناك ثلاثة أسباب رئيسية لضعف الانتصاب: نفسية وعضوية وكيميائية.

يؤثر السبب النفسي بشكل رئيسي على الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 40 عامًا (الإجهاد ، والاكتئاب ، والقلق ، والشريك الجديد ، والوضع الجنسي الجديد).

في الأسباب العضوية ، تكون أسباب الأوعية الدموية هي الأكثر شيوعًا. في هذه الحالة ، يرتبط ضعف الانتصاب بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم ومرض الشريان التاجي وإدمان الكحول والسمنة والتدخين. يمكن أن تكون الاضطرابات العصبية (التصلب المتعدد ، السكتة الدماغية ، الانزلاق الغضروفي ، الجراحة الأولية ، صدمة الحبل الشوكي) سببًا في ضعف الانتصاب العضوي. هذه الاضطرابات ناتجة عن اضطراب الارتباط بين الجهاز العصبي المركزي (مركز الرغبة) والأعضاء التناسلية (الهدف) على المستوى المركزي أو المحيطي.

يمكن أن تكون الأسباب الكيميائية بسبب الاضطرابات الهرمونية (انخفاض هرمون التستوستيرون عند تناول الستيرويدات الابتنائية على سبيل المثال) أو بسبب استخدام الأدوية أو العقاقير. يجب البحث عن أسباب الدواء: مضادات الذهان ، مضادات الاكتئاب التي تمنع امتصاص السيروتونين ، مضادات ارتفاع ضغط الدم .

يتوافق تراكم الدم في الأجسام الكهفية مع انتصاب القضيب: تسبب المنبهات النفسية واللمسية استرخاء ألياف العضلات الملساء للأجسام الكهفية عبر الجهاز العصبي ، المرتبطة بتوسع الأوعية الشرياني وانسداد الوريد. يلعب أكسيد النيتريك دورًا أساسيًا في تحفيز الانتصاب عن طريق إرخاء ألياف العضلات الملساء للأجسام الكهفية. التنشيط الودي ومضيق الأوعية يعارضان الانتصاب.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق